منح كورسات

تدريب وكالة ناسا براتب 8050 دولار أمريكي لمدة 10 أسابيع

تدريب وكالة ناسا
تدريب وكالة ناسا

تدريب وكالة ناسا براتب 8050 دولار أمريكي لمدة 10 أسابيع

تفاصيل تدريب وكالة ناسا

تدريب وكالة ناسا تقدم تدريب براتب 8050 دولار أمريكي لمدة 10 أسابيع بتمويل كامل للسفر إلي أمريكا وتشمل مرتب شهري والإقامة والتأشيرة ومميزات أخري، قدم الآن مجانا.
تقوم الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا) ، وهي وكالة أمريكية مكرسة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء ، بدعوة تطبيقات لبرنامج التدريب الداخلي المدفوع. يجب على الطلاب الذين يأملون في الحصول على تدريب أو زمالة من وكالة ناسا أن يجدوا هذه الأخبار مشجعة. هذه المقالة بمثابة دليل شامل حول زمالات ناسا والتدريب الداخلي

وصف مختصر عن تدريب ناسا

الدولة الولايات المتحدة
الجهة المانحة جامعة  العلوم والتكنولوجيا
الفئات المسموح لها دول العالم
مستوى الدراسة تدريب
التمويل ممول
تدريب وكالة ناسا
تدريب وكالة ناسا


تفاصيل عن تدريب وكالة ناسا

  • تقدم NASA Internships للطلاب فرصة لمرة واحدة في العمر لاكتساب خبرة عمل لا تقدر بثمن. يمكن لطلاب المدارس الثانوية والجامعية ، وكذلك الخريجين والمعلمين ، الاستفادة من هذه التدريبات الفريدة من خلال ربطهم بخبراء في المجالات ذات الصلة مع التركيز على المهام المتعلقة ببرنامج درجتهم المعين من قبل معلمهم. يفيد هذا الترتيب جميع المعنيين لأنه يعزز النمو المهني والتنمية داخل مكان العمل.
  • ناسا هي وكالة أبحاث الطيران والفضاء الأولى في العالم. لمواصلة نموها وتقدمها في مجال البحث ، تحتاج ناسا دائمًا إلى أفراد موهوبين لديهم خيال يمكنهم المساهمة في نجاحها.
  • اتخذت ناسا مبادرة لدعم ومساعدة المهتمين بمعرفة المزيد عن إدارة الطيران والفضاء. نرحب بالطلاب من المدرسة الثانوية إلى طلاب الدراسات العليا والطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا وطلاب الدراسات العليا للتقدم إلى برنامج التدريب الداخلي الخاص بهم. ستحصل أيضًا على راتب ولكن يجب أن تغطي الإقامة والمواصلات بنفسك.

فوائد تدريب وكالة ناسا -2024:

تقدم وكالة ناسا كل عام ثلاث دورات متميزة لبرنامج التدريب والزمالة: الخريف والربيع والصيف. يتمتع المتدربون المشاركون في هذه البرامج بفرصة استخدام مجموعة من الأدوات ؛ يتم توفير مزيد من التفاصيل أدناه.سيتم توزيع الجوائز كل أسبوع على المتقدمين الأكثر نجاحًا. قد يتغير مبلغ الراتب بمرور الوقت.يقدم  مختبر الدفع النفاث المساعدة في النقل والإسكان لأولئك الذين يعيشون على بعد أكثر من 50 ميلاً من مختبر الدفع النفاث ؛يمكن لأولئك الذين يقيمون بالقرب من هذا الموقع الاستفادة من الخدمات الإضافية التي يقدمها مختبر الدفع النفاث.فرص العمل – بدوام كامل وبدوام جزئي – وفيرة.يمكنك التقدم لهذه الزمالات في أي وقت على مدار العام.تتراوح الفوائد من المساعدة في التوظيف إلى فرص التواصل والمزيد.بناءً على أدائك خلال فترة التدريب ، قد تكون هناك فرصة جيدة للحصول على وظيفة دائمة بعد ذلك.تساعد كفالة المصاريف التعليمية على ضمان النجاح خلال هذه المرحلة.