المقالات

Interview Warmup – Grow with Google

Interview Warmup – Grow with Google

في الوقت الحالي ، وفقًا لـ Burning Glass ‘Work Insight ، هناك أكثر من 1.5 مليون وظيفة مفتوحة في الولايات المتحدة في مجالات سريعة النمو مثل تحليلات البيانات والتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية ودعم تكنولوجيا المعلومات وإدارة المشاريع وتصميم UX. أطلقنا Google Career Certificates لمساعدة الأشخاص على تعلم المهارات التي يحتاجون إليها للتأهل لأدوار في تلك المجالات ، مما يساعد على تعزيز الفرص الاقتصادية والتنقل. اليوم ، حصل أكثر من 70،000 شخص على شهادة و 75٪ من الخريجين أفادوا بآثار وظيفية إيجابية في غضون ستة أشهر من التخرج ، بناءً على استجابات الدراسات العليا في الولايات المتحدة في عام 2021

ولكن بنفس أهمية تعلم المهارات لأداء وظيفة جديدة ، فإن تعلم المهارات اللازمة للحصول على هذه الوظيفة. هذا يعني معرفة كيفية التواصل والتقدم وبناء السيرة الذاتية وإبراز أحد أكثر الأجزاء ترويعًا في البحث عن وظيفة: المقابلة.

قد يكون إجراء المقابلات في مجال جديد أمرًا صعبًا ، خاصةً إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الأصدقاء أو العائلة أو الموجهين في هذا المجال الذين يمكنهم مساعدتك في التدرب والاستعداد. لهذا السبب تعاونا مع الباحثين عن عمل للبدء في إنشاء أداة جديدة تسمى “مقابلة الإحماء” تتيح لك ممارسة الإجابة على الأسئلة التي حددها خبراء الصناعة ، وتستخدم التعلم الآلي لكتابة إجاباتك ومساعدتك في اكتشاف طرق للتحسين. سيستغرق التحضير للمقابلات الكثير من العمل دائمًا ، لكننا نأمل أن تسهل هذه الأداة على أي شخص أن يصبح أكثر ثقة وأن يشعر بالراحة عند إجراء المقابلات

تصميم مقابلة الإحماء لمتعلمي Google Career Certificates ، لذا فهي تحتوي على مجموعات أسئلة خاصة بكل شهادة. ولكنه متاح للجميع للاستخدام وله أسئلة عامة تنطبق على العديد من المجالات. تم إنشاء كل سؤال من قبل خبراء الصناعة. نحن نشارك الأداة في مراحلها الأولى حتى نتمكن من الحصول على تعليقات من المجتمع ، وإيجاد طرق لتحسينها وتوسيعها لتكون أكثر فائدة للباحثين عن عمل ، خاصة وأن واحدًا من كل أربعة عمال في الولايات المتحدة يبحث عن فرص مع أصحاب عمل جدد.

نحن متحمسون لأدوات مثل “مقابلة الإحماء” لأنها توضح كيف أن التقنيات الجديدة لديها القدرة على مساعدة المزيد من الأشخاص في ممارسة المهارات التي يحتاجون إليها لتنمية حياتهم المهنية ، ونتيجة لذلك ، دعم تطوير القوى العاملة في الولايات المتحدة. إلى جانب برامج التدريب مثل Google Career Certificates ، يمكن أن تساعد هذه الأدوات والموارد والتدريبات في زيادة الحراك الاقتصادي وتمكين المزيد من الأشخاص من الانتقال إلى المجالات سريعة النمو.

ابدأ انترفيو تجريبي الان